الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الاربعاء-10-6-2015

برجك اليوم: الاربعاء-10-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/11 | القسم : ابراج | 247 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

لا تواصل العمل لفترات طويلة بل من الأفضل أن تقسم ساعات عملك وتتخذ بين حين وآخر وقتا للراحة والاسترخاء. الرياضة ستساعدك كثيرا اليوم وتخفف الشعور بالألم والإرهاق. الراحة والاسترخاء أمران مهمان لصحتك ولأعصابك خلال الفترة القادمة.

 

الثور

 

عليك اليوم إجراء بعض المكالمات الهاتفية المهمة للاطمئنان على بعض الأشخاص أو لمعرفة آخر التطورات التي تتعلق ببعض مشاريعك الخاصة. قد تستغرق هذه المكالمات وقتا طويلا ولكنها ستفيدك جدا على المدى البعيد. اهتمامك بالحبيب يزيد من ثقته بك فاحرص على الاهتمام بشؤونه بقدر الإمكان.

 

الجوزاء

 

انطلق اليوم مع الأهل أو الأصدقاء إلى الأماكن التي تحب زيارتها كل فترة. لا تخجل من رفض بعض وجهات النظر أو الآراء ما دامت وجهة نظرك مقنعة. اهتم بنفسك وفكر في احتياجاتك ومتطلباتك كما تهتم بمطالب الآخرين المحيطين بك.

 

السرطان

 

لا تشتك اليوم من كثرة الهموم والضغوط، بل تخلص منها بنفسك بالعمل والصبر. اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. ثقتك الزائدة بنفسك تحولت إلى غرور واليوم تدفع ثمن هذا الغرور. ربما تشعر اليوم بصداع في رأسك بسبب تفكيرك الزائد في أمور تخص العمل.

 

الأسد

 

عندما يستفسر منك البعض عن معلومات أو يطرح بعضهم عددا من الأسئلة، ربما تضطر للبحث لساعات طويلة للعثور عن إجابات لهذه الأسئلة. لا تقلق فهما كانت صعوبة هذه الأسئلة ستعثر على إجابات لها بالتأكيد. ضع أمامك اختيارات متعددة للبحث وللحصول على المعلومات المطلوبة.

 

العذراء

 

لديك العديد من الأفكار التي ستسخدمك في مجال العمل، ولكن لسوء حظك لن تجد من يشجعك على تنفيذها. كن متفتحا واقبل آراء الآخرين، واسمح لهم بالتعليق على أفكارك. التعاون في العمل مع الآخرين قد يكسبك خبرة لم تكن تتخيلها.

 

الميزان

 

عندما تقرر التعامل مع من حولك بأسلوب آخر، ستجد أكثر من عقبة وعائق، ولكن عليك أن تنفذ ما خططت له خاصة إذا كان هذا التخطيط للأفضل. أنت شخص مثقف وعلى قدر كاف من العلم، ولذلك يجب أن تستفيد من ذلك في حياتك الشخصية. الحبيب يعد لك مفاجأة اليوم فاستعد للتعرف عليها.

 

العقرب

 

تفاءل حتى وأنت في أصعب المواقف وتذكر أنك لست وحدك ولكن بجانبك أصدقاءك وأسرتك. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك للآخرين حتى يخففوا عنك آلامك وهمومك. دعك من الأفكار السلبية لكي لا يزداد شعورك بالفشل والإحباط.

 

القوس

 

لا شك أنه ليس معظم الأشخاص قادرون على قراءة أفكار أصدقائهم، ولكن على الأقل سيشعرون أنهم يمرون بمشكلة ما، فإذا شعرت اليوم أن أحد أصدقائك يمر بمشكلة أو بأزمة، عليك أن تطمئن عليه وتساعده. ساعد من حولك حتى تخفف عنهم وتأكد أنه سيقدرون ما تفعله من أجلهم.

 

الجدي

 

تستطيع اليوم الانتصار على أي معوقات وعقبات واجهتك خلال الفترة الماضية وذلك بمساعدة أحد أفراد الأسرة. عليك أن تهتم خلال الفترة القادمة بتسوية خلافاتك مع أقاربك .

 

الدلو

 

كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.

 

الحوت

 

تفاعل مع الآخرين حتى لو كان هذا التفاعل بسيطا، فمن المهم جدا ألا تجلس بمفردك حتى تشعر بعدم الأمان أو الوحدة. هناك شخص ما سيعرض عليك رأيه في مشكلتك، اقبل رأيه بهدوء حتى إذا لم تتفق معه في البداية.

 

(ياهو)

 

 

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الخميس-28-5-2015
  •  توقعات أبراج “السبت 24 كانون الأول 2011″
  •  توقعات أبراج “الاثنين 26 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-26-5-2015
  •  برجك اليوم: السبت-30-5-2015