الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الاثنين-8-6-2015

برجك اليوم: الاثنين-8-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/9 | القسم : ابراج | 248 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

 

إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع أي شخص اليوم، يفضل أن يكون هذا الشخص هو الحبيب. حول وقت فراغك إلى وقت جميل بالجلوس مع من تحب. تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد.

 

الثور

 

صديقك يمر بأزمة اليوم ويجب أن تكون بجانبه، سيتحسن وضع هذا الشخص إذا حاولت التخفيف عنه. سيقدر هذا الشخص الجهود التي تبذلها من أجله. اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح.

 

الجوزاء

 

إذا واجهتك أحد المشاكل في المنزل اليوم بسبب تعطل أحد الأجهزة عن العمل، لا داع للقلق. يمكنك التعامل معها إن أمكن او الاتصال بالمختص. تناول اليوم وجبتك المفضلة مع أفراد أسرتك ولا تجعل المشاكل اليومية تؤثر على حياتك.

 

السرطان

 

عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم. استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة. تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم. الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.

 

الأسد

 

سيكون هناك الكثير من الأحاديث في الفترة القادمة. أنت كثير الكلام ولحسن الحظ تستطيع إيجاد من تتحدث معهم، إلا إنه يجب أن تستمع للآخرين أيضا، وإلا قد تفوتك بعض النقاط المهمة. استغل الفرصة للحديث مع الأشخاص الجدد كلما أمكن.

 

العذراء

 

ربما تفقد أحد أغراضك الشخصية في المنزل اليوم، ابحث عنه في أكبر غرفة بالمنزل أولا، وحاول ان تركز على الأماكن غير المتوقعة فربما تجده فيها. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة.

 

الميزان

 

يعرض عليك أحد أصدقاء الذهاب إلى مكان ما، إذا كنت تحبذ هذه الفكرة، لا تعبر له عن موافقتك على الفور، بل يجب أن تفكر أولا في جدول أعمالك وتحدد هل لديك وقت فراغ يسمح لك بزيارة هذا المكان أم لا.

 

العقرب

 

يحاول أحد أصدقائك اليوم أن يستشيرك في بعض الأمور وربما يروي لك تفاصيل عمله ومشاكله الشخصية. هذا الأمر سيزعجك جدا وربما يصيبك بالإحباط الشديد، ولكن كن صبورا فلا يوجد لديك سوى الصبر.

 

القوس

 

هل لديك بعض الأهداف التي تريد تحقيقها خلال الأيام المقبلة؟ رتب هذه الأهداف حسب أولويتها وأهميتها وابدأ بما تراه مهما بالنسبة لك الآن. حياتك العاطفية مليئة باللحظات الرائعة، وشريكك قد يفاجأ بخيالك وشاعريتك. تجد نفسك في موقف يشعرك بالمتعة، ولكن لا تجعل هذا يؤثر على طريقة تفكيرك.

 

الجدي

 

إذا شعرت بالوحدة اليوم، عليك أن تشغل نفسك ببعض الأعمال والمهام المنزلية حتى يعود الشخص الذي تنتظره. ستكون مع من تحب قريبا. عليك بالصبر والهدوء! قسم وقتك بين العمل والقراءة حتى تتطلع على كل ما هو جديد لحظة بلحظة.

 

الدلو

 

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتغير، ولديك إحساس أن الكل لا يساعدك على الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرنا، وسوف تجد حلا مرضيا أسرع مما كنت تظن، وستفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

 

الحوت

 

أنت تريد تغيير الكثير من الأمور، ولكنك قد تتسبب في إرباك شريك، فأنت تصر على مبادئك وآرائك. يجب أن تظهر لشريكك مدى احتياجك له. يمكنكما ممارسة رياضة المشي معا أو حتى الجري. إذا كنت غير مرتبط، استخدم أسلوبا أكثر تحفظا، وإلا فستبدو متهورا.

 

(ياهو)

 

 

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الاحد-7-6-2015
  •  توقعات أبراج “الخميس 15 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الاحد-31-5-2015
  •  توقعات أبراج “السبت 24 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الجمعة-29-5-2015