الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الثلاثاء-9-6-2015

برجك اليوم: الثلاثاء-9-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/9 | القسم : ابراج | 225 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

 

حاول أن تهدأ اليوم. انجز أعمالك وانته منها أولا ثم فكر في مشاكلك الاجتماعية. لن تستطيع التفكير في أي أمر أو قضية أو مشكلة إلا إذا انتهيت من كل ما يتعلق بالعمل.قبل أن تبدأ في العمل، يجب أن تأخذ فترة من الراحة لتفكر في الأمور وتخطط للخطوات القادمة. التفكير السليم تنتج عنه قرارات سليمة فكن يقظا.

 

الثور

 

تكسب اليوم ود واحترام زملائك في العمل ويعبر بعض الرموز المهمة في العمل عن إعجابهم الشديد بمهاراتك وقدرتك على العمل. كن حذرا ولا تبذر أموالك. حاول أن تدخر من راتبك الشهري جزءا تحسبا لحدوث أي ظروف طارئة. الأيام المقبلة قد تحمل لك أخبارا لا تتوقعها.

 

الجوزاء

 

إذا كنت تريد القيام برحلة ما اليوم، عليك أن تبحث أولا عن معلومات كافية عن مكان هذه الرحلة والأماكن التي يمكنك زيارتها. قضاء يوم واحد في أحضان الطبيعة كاف لأن يرفع من معنوياتك. تعشق المناظر الطبيعية ولذلك لا تتردد في التنزه في الأماكن المفتوحة حتى تستنشق هواء نقيا.

 

السرطان

 

ستسفيد من أي شخص تلتقي به اليوم أو تزوره أو يزورك خاصة في حياتك المهنية. ربما يكون أحد هؤلاء الأشخاص على اتصال بشركة عملت فيها لسنوات طويلة. كن يقظا واهتم بكل ما يخبرك به. ربما يتيح لك هذا الحوار التعرف على مجالات جديدة في العمل.

 

الأسد

 

عليك أن تنسى هموم الماضي اليوم وتفكر في كل ما هو إيجابي. انظر لكل شيء جميل من حولك. لن يظل شيء على حاله فالأمور تتغير بين ليلة وضحاها. لا تفكر في الماضي بل فكر في حاضرك أو مستقبلك. التفكير في الماضي لن يجلب لك سوى المشاكل والهموم.

 

العذراء

 

إذا وجدت نفسك اليوم مستعدا نفسيا للمضي قدما نحو أهدافك وطموحاتك، فلا تتردد، بل تقدم للأمام. الأشياء الجميلة لن تأتي إلا إذا سعيت للحصول عليها أو للوصول إليها. كل شيء يحتاج إلى مجهود وكلما بذلت مجهودا أكبر، حصلت على ما تريد في أسرع وقت.

 

الميزان

 

لديك عدة مواهب فنية عليك أن تستغلها في أوقات فراغك. ربما تتحول هذه المواهب في المستقبل إلى مصدر دخل أساسي ولذلك عليك أن تنميها وتهتم بها. إذا أمكن، اقض الفترة المسائية بجوار من تحب.

 

العقرب

 

إذا شعرت بتوتر أو باكتئاب خلال فترة الظهيرة، عليك أن تكون بجوار من تحب. سيكون من حولك متعاونا ومتفهما لوضعك وربما يساعدك البعض على تحسين مزاجك. تناول طعاما خفيفا خاليا من الدهون حتى تحافظ على صحتك.

 

القوس

 

ستقضي وقتا طويلا اليوم بجانب شخص ما ذي أهمية كبيرة في حياتك. البهجة التي تشعر بها اليوم ستزداد أضعافا إذا كنت التقيت بأصدقائك أو زملائك. أحيانا لا تظهر السعادة على وجوهنا إلا بجوار من نحب.

 

الجدي

 

اتصل ببعض الأصدقاء اليوم ليكونوا بجانبك إذا شعرت بعدم الأمان أو بالوحدة. لا تخجل فهم مستعدون لمساعدتك. كن ممتنا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون.

 

الدلو

 

سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.

 

الحوت

 

مشكلتك ليست بالضرورة إنجاز العمل، ولكن التخطيط، فالتسرع ونفاد الصبر قد يؤديان بسهولة إلى الغرق في الأمور التافهة. تواصل مع من حولك فبهذه الطريقة تستطيع تعلم الأشياء التي يمكنها توسيع آفاقك.

 

(ياهو)

 

 

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات أبراج “الأربعاء 7 كانون الثاني 2011″
  •  توقعات أبراج “الأحد 25 كانون الأول 2011″
  •  توقعات أبراج “الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: السبت-6-6-2015
  •  توقعات أبراج “السبت 24 كانون الأول 2011″