الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الاحد-7-6-2015

برجك اليوم: الاحد-7-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/8 | القسم : ابراج | 200 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

ربما يعرض عليك شخص ما مشروعا بعد الظهيرة. خذ وقتك وفكر جيدا قبل أن تقبل أو ترفض. المعلومات التي تكتسبها من شخص ما اليوم ربما تفيدك على المدى البعيد وخاصة في حياتك الشخصية. اهتم بكل النصائح والاقتراحات التي يمليها عليك الآخرون.

 

الثور

 

تدهور على الصعيد المالي، إذا كنت بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر الآن، لا تخجل من طلب المساعدة أو النصيحة من الآخرين. ستكون سعيدا جدا إذا فعلت ذلك. لست مضطرا لأن تسأل نفسك هل قمت بعملك بطريقة صحيحة أم لا. الأمر انتهى.

 

الجوزاء

 

من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع الحبيب بالشكل الذي يتوقعه منك. ربما تسيء اختيار الكلمات فيزداد الوضع سوءا. حاول أن تنقذ نفسك اليوم وتؤمن علاقتكما. احرص على التفاهم والمناقشة مع الحبيب بهدوء حتى لا يعاني كل منكما بسبب سوء الفهم.

 

السرطان

 

قد تواجه اليوم صعوبة في تفسير كلام بعض الأشخاص، ولكن لا تيأس وفكر فيه غدا لأنه شديد الأهمية. اكتب هذه العبارات في مكفرتك الخاصة وارجع إليها بعد يومين أو أكثر. يجب أن تجد تفسيرا واضحا لهم بعد ذلك. قد تحمل بعض العبارات معاني مهمة جدا.

 

الأسد

 

إذا وجدت أن أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك يمر بأزمة عاطفية اليوم، لا تتدخل في شؤونه، وإلا سيكون ذلك خطأ فادحا منك. أعطه فرصة يتحدث معك في الوقت المناسب. أحيانا نحتاج أن نحل مشاكلنا بأنفسنا. تحل بالصبر.

 

العذراء

 

إذا اتصل بك أحد الأصدقاء أو الزملاء اليوم ليسأل عن أمر ما، أجبه ولكن تأكد في نهاية المكالمة أن هذا الشخص يفهم كلامك جيدا. إذا أساء البعض فهم كلامك اليوم، ربما تصبح الأمور أكثر تعقيدا.

 

الميزان

 

إذا شعرت بحيرة أو تردد في العمل اليوم، لا تيأس، فكل هذه الأمور من الطبيعي أن تحدث. كن صبورا وانتظر فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. إذا أصررت على التفكير في مشاكل العمل اليوم، ستصاب بالاكتئاب وربما الجنون.

 

العقرب

 

إذا شعرت أن بعض الأمور غامضة ومبهمة بالنسبة لك اليوم، لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. لا بأس إذا طلبت مساعدة بعض الأشخاص لإنجاز بعض الأعمال، ولكن إذا لم تكن هذه الأعمال أو المهام عاجلة، انتظر يوما أو اتنين.

 

القوس

 

كن حذرا فربما يحدث خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء اليوم لأسباب تافهة، وإذا لم تسيطر على نفسك، سيرتفع ضغطك وستصاب بالاكتئاب. عليك أن تعيد التفكير في سبب حدوث هذه المشاكل ولكن في يوم آخر.

 

الجدي

 

الاهتمام بالمظهر يجب أن لا يطغى على اهتمامك بالجوهر. تحل بالأخلاق الحميدة ولا تصاحب إلا الأوفياء. إذا كنت موهوبا في كتابة الشعر أو الروايات القصيرة، استغل هذه المواهب في فترة المساء. ممارستك لرياضة الجري أو السباحة ستجعلك تفقد الكثير من وزنك في وقت قصير.

 

الدلو

 

ربما لا تسطيع أن تركز على عملك اليوم. قد تفشل في القيام بمهمة ما ولذلك قد تصاب بالإحباط واليأس. ما يمكنك فعله اليوم هو مواجهة التحديات بدلا من الوقوف عاجزا أمامها. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت وربما غدا.

 

الحوت

 

ما هو الشيء الذي يحثك على التغير اليوم؟ هل أنت متأكد أن التغيير سيكون لصالحك، تأكد من الأسباب والنتائج وضع خطة مناسبة حتى لا تجد نفسك في النهاية أمام طريق مسدود. تشعر أنك ضعيف وعاجر اليوم. استشر والديك أو شريكك قبل أن تتخذ أي قرار.

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات ليلى عبد اللطيف للعام 2013
  •  برجك اليوم: السبت-23-5-2015
  •  برجك اليوم: الإربعاء-27-5-2015
  •  توقعات مايك فغالي لعام 2013
  •  برجك اليوم: الاثنين-1-6-2015