الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الجمعة-5-6-2015

برجك اليوم: الجمعة-5-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/6 | القسم : ابراج | 223 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

ربما تكون قلقا اليوم بسبب بدء مشاريع عمل جديدة تشارك فيها لأول مرة. يجب أن تتعلم أن الصبر هو الوسيلة الوحيدة المتاحة أمامك الآن، فعليك أن تصبر وتنتظر حتى تظهر النتائج. البعض يغار منك بسبب تفوقك وتميزك في العمل. كن مستعدا للمواجهة الليلة!

 

الثور

 

يوم مميز ومختلف عن أمس، فإذا كان هناك شخص ما يشغل تفكيرك، فهذا هو الوقت المناسب لتبوح له بمشاعرك. ادع هذا الشخص لتناول العشاء معك في مكان رومانسي. كن موضوعيا وتعامل مع الأمور بحكمة. ربما تكتب شعرا أو قصة قصيرة أو مسرحية.

 

الجوزاء

 

تعامل بأدب مع والديك ومع أصدقائك ومع أطفالك. لا تعاقبهم على شيء ليسوا مسؤولين عنه. ربما لا يفهم من حولك سبب انفعالك وعصبيتك فكن حذرا لكي لا ينفروا منك. على الرغم من سلوكك السيئ هذا اليوم، إلا أن أسرتك ما زالت بجانبك تدعمك وتساندك.

 

السرطان

 

حالتك النفسية اليوم تبدو على ما يرام ولذلك ستسير كل الأمور كما تشاء. إذا حاول أصحاب العقول المريضة إيذاءك أو استفزازك، لا تلتفت إليهم وحافظ على هدوئك. لا يوجد أي مانع من طلب المساعدة من الآخرين من حين لآخر.

 

الأسد

 

تغلب على ضعفك وحزنك اليوم واخرج مع الأصدقاء لمكان هادئ. افعل أي شيء تظن أنه سيحسن وضعك وحالتك المزاجية. يريد شخص ما أن يحصل على بعض المعلومات منك ولكنك ترفض لأنها تعتبرها أسرارا.

 

العذارء

 

هذا هو الوقت المناسبة لاتخاذ خطوات جديدة ومهمة تخص مجال العمل. اختلاطك ببعض الشخصيات السيئة اليوم قد يؤثر على مستقبلك ويجعلك عرضة للمشاكل. تعيش اليوم حالة غريبة تجعلك تشبه شخصا يثور ويتمرد على كل شيء.

 

الميزان

 

قدم أفضل ما لديك اليوم للآخرين وليس بالضرورة أن يطلبوا منك أي شيء أو أن يعبروا عن احتياجهم إليه. حدد أولوياتك ونظم وقتك. هل تفضل العمل هذه الأيام أم تفضل التركيز على الدراسة؟ هل أنت راض عن علاقاتك العاطفية وحياتك الأسرية؟ ربما يحدث شيء لا تتوقعه يؤثر على الجميع.

 

العقرب

 

بعض المواقف السخيفة التي يتسبب فيها شخص ما، قد تثير غضبك وتسبب لك الارتباك والاضطراب إن لم تحاول السيطرة على أفعالك وأعصابك. تحاول مراقبة أحد الأشخاص اليوم دون لفت نظر الآخرين للتعرف على شخصيته وتصرفاته وسلوكه!

 

القوس

 

تشجع اليوم من حولك على العمل والكفاح والمغامرة في الوقت الذي يجب عليك فيه أن تشجع نفسك أولا. قد تشعر فجأة أن شيئا ما حولك محبط جدا. إذا طلب منك أحد الأشخاص أن تسوي نزاعا أو خلافا، كن حياديا.

 

الجدي

 

إذا شعرت بعدم الراحة أو بالقلق في هذا اليوم، لن تكون قادرا على العمل أو الإنتاج. كف عن التفكير بطريقة سلبية فربما تكون هذه الطريقة هي مصدر قلقك وخوفك. اختر الفرصة المناسبة لتغيير أسلوب حياتك في أقرب وقت. هل تبحث عن مهنة غير تقليدية هذه الأيام؟ ابذل كل جهدك حتى تحقق هدفك.

 

الدلو

 

يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، اشكرهم على جهودهم.ما تقوله ليس بالضرورة أن يصدقه الآخرون كالعادة بسهولة. هل من حولك يفهمونك جيدا أم هل تخدع نفسك؟ مهما حاولت أن تسعد من حولك، تشعر بعدم استجابة من جانبهم.

 

الحوت

 

إذا ناقشت أفكارك مع من حولك اليوم سوف تظهر لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات أبراج “الخميس 24 تشرين الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: الاثنين-8-6-2015
  •  توقعات أبراج “الجمعة 9 كانون الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: الخميس-28-5-2015
  •  توقعات مايك فغالي لعام 2013