الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الثلاثاء-2-6-2015

برجك اليوم: الثلاثاء-2-6-2015

تاريخ النشر: 15/06/3 | القسم : ابراج | 168 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

قد يترك أحد الزملاء العمل اليوم ولكن لا داع للقلق فالأمر سيكون لصالحك. تقبل الموقف وحاول أن تتعامل معه بحكمة. يجب أن تكون سعيدا بما يحدث. في القريب العاجل، يجب أن تستمع أكثر لإحساسك الداخلي، لأنه في ذلك الوقت لن تهتم كثيرا بمثل هذه المشكلات. قد تكتشف جانبا جديدا في شخصيتك فيما يخص الحب.

 

الثور

 

حاول أن تكون موضوعيا عند التعامل مع أي شيء وستكون سعيدا بالتأكيد. على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك. لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع.

 

الجوزاء

 

لا تستطيع الابتعاد عن أهلك أو أصدقائك بسهولة ولكن عليك أن تتقبل هذا الوضع إذا حدث. يجب أن تفكر في حياتك بشكل أكثر موضوعية وعقلانية.يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة. ممارسة الرياضة يوميا تقيك من الأمراض بأنواعها.

 

السرطان

 

معظم الأخبار التي تسمعها اليوم قد تكون مجرد شائعات، ولكن مجرد أن تسمعها قد تسبب لك صدمة، ولذلك يجب أن تتأكد منها أولا. استخدم نفوذك في تحقيق أهدافك، فإذا كانت أفكارك ومفاهيمك ثابتة وغير قابلة للتغيير، فستجد القبول لدى الآخرين.

 

الأسد

 

أنت بحاجة إلى أن تكون موضوعيا بشكل أكثر ولا تصدق أي خبر أو أي معلومة تسمعها. قد يكون الوضع أبسط مما تتصوره. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. الأصدقاء بانتظارك في المساء، فحاول أن تنظم مواعيدك.

 

العذراء

 

عليك اتخاذ بعض الخطوات لتأمين مستقبلك خلال الفترة المقبل إذا كانت لديك الرغبة في ذلك. لا تتوقع الأسوأ. حياتك العطفية تبدو على ما يرام اليوم وستنسى معظم المشاكل والمواقف التي حولت حياتك مع الحبيب إلى حجيم في الماضي.

 

الميزان

 

سيعجب الآخرون بثقتك بنفسك، ولكن يجب أن تعمل على لا يظهر هذا كغرور أو تكبر.يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة أو شريك الحياة لممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية الهادئة والمليئة بالمحادثات الممتعة، والقيام بأشياء محفزة للذهن.

 

العقرب

 

أنت شخص متفائل ومبتسم دائما ولا تعرف التشاؤم، ولذلك بإمكانك أن تصبح محفزا للآخرين الذين يرغبون في تحقيق أحلامهم. لا تتردد في تشجيع ومساعدة الآخرين. أسرتك تحتاج إلى دعمك ومساعدتك هذا اليوم فلا تهملها.

 

القوس

 

التزامك بالتقاليد والعادات يقيدك ويجعلك مجبرا على فعل أشياء لا تحبها. يمكنك أن تدخر أموالك خلال الفترة المقبلة لأن المصاريف ستكون محدودة وبسيطة. استغل فترة الهدوء التي تعيشها اليوم وفكر في مستقبلك بشكل جدي.

 

الجدي

 

تنجح اليوم في مهمة صعبة وتحقق الكثير من الأرباح غير المتوقعة. لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل قد تعيقك عن مهامك ولكنها ستحل قريبا. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولكن بدون أن تجرحه.

 

الدلو

 

تمر بيوم رائع على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك تماما. عليك أن تختار الشخص المناسب لتستمر بعلاقتك معه.لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل بل عليك أن تلتزم بها حتى تنجح وتصل إلى ما تريد.خلافك مع الحبيب ليس مبررا أن تبتعد عنه كل هذه المدة.

 

الحوت

 

التدريب اليوم على كيفية مواجهة المواقف الصعبة و مواجهة نفسك يمكن أن يجعلك أكثر شعورا بالثقة وبالتالي أكثر استرخاء. يشعر بعض الأشخاص أن ثقتك في نفسك تتحول إلى غرور وغطرسة، فكن حذرا.

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الجمعة-22-5-2015
  •  توقعات أبراج “الأحد 25 كانون الأول 2011″
  •  توقعات أبراج “السبت 26 تشرين الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: الخميس-4-6-2015
  •  برجك اليوم: الاحد-31-5-2015