الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: السبت-30-5-2015

برجك اليوم: السبت-30-5-2015

تاريخ النشر: 15/06/1 | القسم : ابراج | 188 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

 

العمل ضمن فريق يجعلك أكثر قدرة على التفاعل والاستيعاب ويقوي الروابط بينك وبين الزملاء. ربما تكتشف بنفسك أن ما تحرزه وما تقدمه اليوم أفضل بكثير مما حققته بمفردك خلال الشهور الماضية. عاطفيا، ستقضي مع الشريك وقتا ممتعا هذه الليلة.

 

الثور

 

العمل ضمن فريق يجعلك أكثر قدرة على التفاعل والاستيعاب ويقوي الروابط بينك وبين الزملاء. ربما تكتشف بنفسك أن ما تحرزه وما تقدمه اليوم أفضل بكثير مما حققته بمفردك خلال الشهور الماضية. عاطفيا، ستقضي مع الشريك وقتا ممتعا هذه الليلة.

 

الجوزاء

 

ترغب في زيارة صديق ما اليوم. كما انك تريد أيضا السفر لإحدى الأماكن الغريبة. على الرغم من أن البعض يعارضك ويقنعك بتغيير أفكارك، إلا أنك مازلت متمسكا بها وستنفذها قريبا إن لم تتاح لك الفرصة اليوم. افعل ما تحب ولكن دون أن تتجاهل الآخرين.

 

السرطان

 

عليك مساعدة أسرتك في بعض المهام المنزلية. ربما يستضيف أحد أفراد أسرتك شخصا ما ستقضي معه معظم الوقت اليوم. على الرغم من رغبتك الشديدة اليوم في السفر لمكان ما أو لزيارة شخص ما، إلا أنك تشعر بالسعادة لمجرد التقائك بهذا الشخص اليوم.

 

الأسد

 

أي خلاف مهما كان قد يسبب الضغط والتوتر لذا عليك أن تحدد المشكلة وأن تتحدث مع الطرف الآخر المعني بها ومحاولة كشف أسبابها وتجنبها. وبالنسبة للخلافات بينك وبين الأصدقاء فمن الأفضل تصفية الأجواء مع نهاية اليوم.

 

العذراء

 

لا تنتقد أخطاءك كثيرا أو حتى أخطاء الآخرين فكلنا عرضة للخطأ. ابتعد عن الضوضاء ومصادر الازعاج سواء في المنزل أو خارجه. ترغب في الالتقاء بالحبيب اليوم وربما تعرض عليه أن يصحبك في عدد من الرحلات القصيرة خلال الفترة المقبلة. ربما تنفذ هذه الأفكار قريبا، كن مستعدا واشتر ملابس جديدة.

 

الميزان

 

حان الوقت الآن لتتوقف عن التصرف بالطريقة التي يحبها الآخرون. عبر نفسك وعن أفكار فقط ودعك من الآخرين. اجعل من حولك يتعرفون عليك وعلى حقيقة مشاعرك دون أن تتأثر بأي شخص آخر. ستفاجأ بردة فعل الشريك هذه الليلة.

 

العقرب

 

تشعر بطاقة وحماس لا مثيل لهما، ولذلك عليك أن تستغلهما في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية. رياضة الجري تساعدك على التخلص من الوزن الزائد والشعور بالنشاط والحيوية اليوم وغدا. إذا كنت مرتبطا عاطفيا، توقع قضاء وقت جميل برفقته هذا المساء.

 

القوس

 

التقرب من الأهل والأصدقاء يجعلك تتغلب على مشاكل وضغوط الحياة. تستعيد اليوم بعض الذكريات من الماضي وربما تفكر في الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى. كن حذرا ولا تهمل أصدقاءك الحاليين. كن موضوعيا ولا تجعل العواطف تؤثر على قراراتك وأفكارك.

 

الجدي

 

لا تفكر في أي شيء اليوم سوى السفر والمتعة. لظروف طارئة، ربما تقضي ساعات طويلة في سيارتك منتظرا شخصا ما. ستقضي قريبا إجازة طويلة تشعر فيها بالراحة والاسترخاء. ما زلت تشعر بالتوتر والأرق هذه الفترة، استرخ قليلا في المنزل حتى ترتاح.

 

الدلو

 

تضطر أحيانا للجلوس لساعات طويلة في مكتبك وربما تضطر للعمل لساعات إضافية وهذا الأمر يزعجك ويجعلك تشعر بالتعب. عليك أن تنظم وقتك بقدر الإمكان حتى لا تؤثر على صحتك. إذا كنت تعمل لساعات طويلة من أجل الحصول على المال، فاعلم أن صحتك لا تقدر بثمن.

 

الحوت

 

أنت دقيق كعادتك ولكن دقتك قد تسبب لك القلق والتوتر أحيانا خاصة إذا كان من حولك مهملين. تخاف من شيء ما اليوم بسبب رؤية بعض الأحلام المزعجة الليالي الماضية. تشعر أنك بحاجة إلى النوم أكثر من أي وقت مضى حتى في الفترة الصباحية.

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الجمعة-22-5-2015
  •  توقعات أبراج “الأحد 4 كانون الثاني 2011″
  •  توقعات أبراج “الجمعة 23 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الجمعة-29-5-2015
  •  توقعات أبراج “الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2011″