الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الأربعاء-20-5-2015

برجك اليوم: الأربعاء-20-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/30 | القسم : ابراج | 196 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

تبحث اليوم عن وسائل مختلفة لتطوير ذاتك ومستوياتك في العمل. وتبحث عن قيم جديدة في حياتك الشخصية. لا تود اليوم أن تتفاعل مع الآخرين ولا ترغب في إقامة أي علاقات سحطية أو تافهة. تحتاج إلى اختيار أصدقاء يستحقون الاهتمام والحب والالتقاء بنوعية مختلفة من الأشخاص.

الثور

تريد اليوم أن تستعيد ذكريات الماضي ولذلك قد تقرر زيارة بعض أصدقائك القدامى. تجد نفسك اليوم تسترجع بعض اللحظات السعيدة والمؤلمة أيضا. هذه الفترة مناسبة جدا لإعادة العلاقات بينك وبين بعض الأصدقاء الذين ابتعدت عنهم مؤخرا.

الجوزاء

إذا شعرت بفتور وعدم اهتمام من قبل بعض الأشخاص القريبين منك، لا تعوض ذلك الاهتمام وتتصرف بطريقة لطيفة ورقيقة أكثر من اللازم. يجب أن تضع حدودا بينك وبين هؤلاء الأشخاص. كما يجب عليك أيضا أن تفكر في هؤلاء الأشخاص وهل هم حقا يستحقون منك هذا الاهتمام.

السرطان

الوقت غير مناسب على الإطلاق اليوم لاتخاذ أي خطوة جديدة أو قرار يتعلق بعلاقاتك بشكل عام. أنت غير راض عن تصرفاتك وأسلوبك عند التعامل مع أي شخص اليوم. لا تنس أن خصائص وصفات الشريك من الممكن أن تتغير إلى الأفضل قريبا! الأمر قد يستغرق أكثر من شهرين فلا تتعجل.

الأسد

تريد اليوم أن توضح بعض الأمور وأن تكون صريحا مع بعض الأشخاص المقربين منك. خلال الشهر الماضي، كان من المستحيل التعامل مع أي مشكلة تخص علاقتك بالآخرين. الفرصة متاحة أمامك اليوم لإعادة التفكير والنظر في هذه الأمور.

العذراء

ربما تسأل نفسك اليوم بعض الأسئلة التي تدور حول علاقتك بالحبيب ومشاعرك تجاهه؟ يجب أن تكون صادقا مع نفسك. لا تنخدع بتصرفات بعض الأشخاص أو ادعائهم أنهم يهتمون بشركائهم لدرجة أنهم ينسون أنفسهم! ربما يسبب لك هذا الكلام بعض الارتباك.

الميزان

إذا انفعلت اليوم فمن الصعب التعامل مع أي شيء أو أي مشكلة. خصص وقتا للراحة ولإعادة شحن طاقتك من جديد. في لحظة ما اليوم، تقرر تغيير بعض الأفكار والقرارات دون سبب. تصرف بتأن ولا تكن متسرعا. ما زالت أمامك الفرصة والوقت للتفكير في بعض الأمور قبل اتخاذ القرار النهائي.

العقرب

تحتاج إلى الحب، ولكنك لا تعترف بذلك كأي شخص آخر. تشعر اليوم أنك محبط عاطفيا. اليوم هو أنسب الأيام للتفكير في هذا الأمر، ولتحديد هل أنت حقا بحاجة إلى الحب والاهتمام؟ هل سبق وأن تحدثت مع آي شخص آخر في هذه الأمور العاطفية؟

القوس

أنت شخص مختلف وغير تقليدي خاصة في علاقتك بالآخرين، وفي الحقيقة هذا الاختلاف لا يقلقك تماما. رغم أنه قد يسبب لك بعض المشاكل اليوم. يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت ملتزم أخلاقيا وهل هذا الاختلاف يتعارض مع عادات وتقاليد مجتمعك؟

الجدي

ربما لا تكون اليوم دقيقا للغاية. شعورك اليوم هو “أن كل شيء نسبي.” على الرغم من ذلك، يجب أن تنتبه للتفاصيل لكي تكون على دارية بما يحدث من حولك. قد يلاحظ بعض الأصدقاء إهمالك لبعض التفاصيل وعدم التفاتك لها ويخبرونك بذلك.

الدلو

الوقت غير ملائم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص علاقتك بالشريك. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة جديدة، أو إذا كنت تفكر في عرض الزواج على الشريك الحالي، ستجد صعوبة في اتخاذ القرار بنفسك بسبب شعورك بالارتباك والاضطراب.

الحوت

تشعر اليوم أن هناك شيئا ما يمنعك عن التقدم للأمام. كل شيء كان يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة. ربما تخاف من القيام بأي خطوة بسبب فشلك في تحقيق بعض الأهداف في الماضي. حاول أن تنسى الماضى وهمومه وأن تركز فقط على حاضرك ومستقبلك.

(yahoo)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات ليلى عبد اللطيف للعام 2013
  •  برجك اليوم: الاثنين-1-6-2015
  •  توقعات أبراج “السبت 24 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الإربعاء-27-5-2015
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-9-6-2015