الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الجمعة-22-5-2015

برجك اليوم: الجمعة-22-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/30 | القسم : ابراج | 165 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

قد يكون هذا هو التوقيت المناسب لتكوين علاقة صداقة جديدة، أو لتقوية علاقاتك مع الآخرين بشكل عام. إذا كنت أعزب، فهناك العديد من الفرص التي تسمح لك بلقاء فارس أحلامك. أما إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فربما تتطور علاقتك بالحبيب وتأخذ شكلا جديدا.

الثور

الظروف مناسبة اليوم وتساعدك على القيام بنشاط فني جديد. لديك العديد من الأفكار والخطط ولكنك تنتظر من يشجعك على تنفيذها. اختر أحد هذه الأنشطة وابدأ فيها الآن وستجد الأصدقاء بجانبك. ربما تحتاج بعض الخط إلى تعديل أو تغيير طفيف. لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام.

الجوزاء

حبك للطبيعة وللهواء النقي يجعلك دائما تتمتع بالحيوية والنشاط. تبدو اليوم جذابا وجميلا للغاية، ولذلك لا تتعجب إذا عبر العديد من الأشخاص حتى الغرباء عن إعجابهم بشكلك وبجمالك. تفضل اليوم قراءة بعض الروايات الرومانسية وتتمنى أن تعيش قصة حب قريبا.

السرطان

تحب اليوم أن تستغل طاقتك في تنظيف المنزل وترتيبه. ربما تقرر اليوم طلاء جدران منزلك أو أحد غرفه من جديد، أو ربما تغير الديكور العام للمنزل تماما. تفكر في لصق بعض البوسترات أو تزيين المنزل ببعض الهدايا التذكارية. توقع سماع بعض الأخبار السارة في المساء.

الأسد

تتلقى عددا من المكالمات الهاتفية من أشخاص أو أصدقاء يعيشون في الخارج. تشعر بالحنين والشوق إليهم، خاصة إلى أقرب الأشخاص إليك. تبادل الحديث معهم أطول وقت ممكن حتى لا تشعر أن المسافات قطعت العلاقة بينكما. هؤلاء الأشخاص سيكونون سعداء بكلامك.

العذراء

تحصل اليوم على مبلغ قليل من المال، ولكنك ستكون سعيدا. ربما يقدم البعض لك هدية أو ربما تحصل على مكافأة من العمل. تفكر في استغلال هذا المبلغ إما بشراء هدية لشخص ما، أو باستثماره في البورصة. تحب القراءة جدا، واليوم ستبحث عن كتاب لكاتبك المفضل لتقرأه في المساء.

الميزان

تبدو اليوم على ما يرام، تتميز بنشاط وحيوية على مدار اليوم، وتهتم بالتغيير وبالتجديد سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. يدعوك البعض لزيارتهم أو للخروج معهم لمكان ما، لا تضع هذه الفرصة، فربما تلتقي بشخص ما يأسر قلبك وعقلك.

العقرب

أنت اليوم في أفضل حالاتك. تعامل من حولك بود وحنان واحترام، ولذلك لا تتعجب إذا أثنى عليك البعض بشكل مبالغ فيه. سجل أفكارك اليوم أو ارسم صورا لما يدور في مخيلتك. اهتم بمواهبك قبل فوات الأوان.

القوس

بعض الأصدقاء قد يعرضون عليك اليوم مشاركتهم في بعض الأنشطة الرياضية المختلفة. هذا الأمر سيسعدك جدا. ستتعرف على أشخاص جدد، وأمامك بالتأكيد أكثر من فرصة لتكوين علاقات جديدة. تركز على مناقشة بعض الموضوعات مع الحبيب في الفترة المسائية.

الجدي

أنت شخص طيب بطبعيتك وحنون وعاطفي. تعبر عن حبك اليوم ليس فقط لأقرب الأشخاص إليك بل لكل الناس. ربما تقرر اليوم أن تكتب كل انطباعاتك عن كل شخص حتى تتمكن من الرجوع إليها لاحقا.

الدلو

تبحث عن الحب، سواء في محيط أسرتك أو أصدقائك أو الشركاء. ربما تكون بحاجة إلى الاهتمام من الجميع وبالتحديد الحبيب. إحساسك وشعورك بالوحدة سيدفعك إلى كتابة قصة قصيرة أو رسم لوحة تعبر عن مشاعرك وأفكارك.

الحوت

تشعر اليوم أنك شخص محبوب من الآخرين، ولكنك ما زلت تنتظر هذا الحب من شخص معين. وضعك المالي مستقر هذه الفترة، وتستطيع إدارة أموالك بشكل جيد. ربما تكتشف شيئا جديدا في شخصيتك أو في شخصية أحد الأصدقاء. لا تتعجب اليوم إن تصرفت بشكل غريب أو مبالغ فيه حتى مع الغرباء.

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-9-6-2015
  •  برجك اليوم: الاحد-7-6-2015
  •  برجك اليوم: الجمعة-5-6-2015
  •  توقعات أبراج “الجمعة 2 كانون الثاني 2011″
  •  توقعات أبراج “الاثنين 28 تشرين الثاني 2011″