الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: السبت-23-5-2015

برجك اليوم: السبت-23-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/29 | القسم : ابراج | 193 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

الحمل

ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء. حاول أن تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف اليوم، ولكن اهتم برأي الحبيب أولا.

الثور

كل ما تحتاجه اليوم ببساطة هو الاسترخاء بالمنزل في الفترة المسائية، ولكن احذر فربما يطلب منك أحد الزملاء حضور أحد المؤتمرات أو الندوات الخاصة بالعمل. الأيام الماضية كانت مليئة بالأعمال الشاقة، ولذلك من الصعب جدا اليوم الخروج من المنزل. لا تخجل من رفض هذه الدعوات.

الجوزاء

تحاول اليوم أن تتواصل مع بعض الأشخاص، ولكن لسوء حظك معظم هواتفهم غير متاحة طوال اليوم. ربما تحاول اليوم أن تتصل بصديقة أو زميلة تعيش في مكان بعيد عنك، ولكن أيضا لن تتمكن من الوصول إليها. هذه أسباب كافية لشعورك بالإحباط، ولكن لا تيأس وكرر المحاولة غدا.

السرطان

قد تحدث بعض المشاكل بينك وبين الحبيب بسبب تدهور حالتك الاقتصادية هذه الفترة. تظن أنه ليس من السهل اليوم تحسين الأوضاع أو حل هذه المشكلة. استعن بأحد أصدقائك لحل هذه المشكلة أو قم باقتراض مبلغ من المال لحين تحسن الأوضاع.

الاسد

يستعد أحد أصدقائك اليوم للتحضير لحفلة ما، ومن المتوقع أن تكون أول المدعوين. من المتوقع أن تكون مضغوطا اليوم في المكتب، ولذلك غالبا سترفض هذه الدعوة. يحاول هذا الصديق أن يقنعك بالحضور، ولكنك مصر على رأيك. اذهب واحضر هذه الحفلة فقط إذا لم تكن على حساب راحتك.

العذراء

تشعر بالتشاؤم بسبب غياب بعض الأصدقاء أو اختفائهم لظروف غامضة. قد يكون أحدهم مريضا أو يمر بمشكلة ما في العمل. إذا أصيب أي شخص بالمرض أو تعرض لأزمة ما، قد يشعر بالحزن والكبت، ولكن ليس من المنطقي أن يشعر بالحزن بدون سبب، فلا تكن من هذه النوعية.

الميزان

لم يتبق سوى خطوات بسيطة جدا للوصول إلى أهدافك التي كنت تحلم بها لفترة طويلة. يتصرف من حولك من الأهل والأصدقاء بطريقة غريبة لدرجة أنك ستشعر أنهم ليسوا سعداء بما حققته. لا تصدر أحكاما قبل أن تتأكد من كل شيء، فربما يعاني أحدهم من مشكلة ما.

العقرب

أنت حريص اليوم على قضاء معظم الوقت مع أسرتك في المنزل، ولكن ما زالت هناك بعض المهام التي من المفترض أن تقوم بها أولا. شمر عن ساعديك وابدأ بالمهام السهلة أولا. في المساء، استرخ واستمتع بوقتك برفقة من تحب!

القوس

قد يكون من الصعب عليك التعامل مع أي مشكلة تواجهك خاصة مع الأسرة. يحاول أحد الأصدقاء اليوم البحث عن موضوع ما مهم، ويطلب منك المساعدة. ابحث في مكتبتك الخاصة عن كتب مبسطة تتناول الموضوع الذي يبحث عنه صديقك.

الجدي

ربما تسمع بعض الأخبار الغريبة من أحد الأصدقاء أو الزملاء. تؤثر هذه الأخبار على حالتك النفسية وربما تجعلك متوترا ومكتئبا. لا داع للشعور بالخوف والذعر. يجب عليك أن تعيد تقييم بعض الأمور من جديد. حافظ على هدوئك وثباتك حتى لا تفقد القدرة على التركيز.

الدلو

ربما تلاحظ اليوم أن كل الأزواج ممن تعرفهم يتشاجرون بشكل مستمر. هناك بعض الاختلافات بينك وبين الحبيب وهذا الأمر يسبب لك الارتباك والقلق. لا يوجد شيء يستدعي كل هذا القلق. تبدو قلقا ومتوترا بسبب الضغوط الخارجية، ولذلك تتصرف بعصبية واندفاع مع الشريك، وهذا ما يؤدي إلى حدوث مشاكل.

الحوت

تبدو اليوم مجهدا ومرهقا جدا. تحاول اليوم إنجاز المهام المسندة إليك بأسرع وقت ولكن شعورك بالتعب والإرهاق يقلل من همتك. تريد أن تقضي وقتك في المساء أمام التليفزيون أو ربما تقرر أن تجلس في هدوء دون القيام بأي شيء!

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-9-6-2015
  •  برجك اليوم: السبت-30-5-2015
  •  توقعات أبراج “الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2011″
  •  توقعات ميشال حايك للعام 2013
  •  برجك اليوم: الجمعة-22-5-2015