الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الجمعة-29-5-2015

برجك اليوم: الجمعة-29-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/29 | القسم : ابراج | 181 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

تنجز الأعمال بطريقة ذكية ومنظمة وتستطيع إنجاز أصعب المهام بنجاح وفي أقل وقت. أنت أيضا شخص يسعى إليه الآخرون من الزملاء لكفاءتك وتفاؤلك. إذا تقدمت لوظيفة ما، فستحصل عليها بسبب هذه الكاريزما.

 

الثور

 

ستنج خططك التي بدأت العمل فيها أمس وستنعم بإعجاب جمع زملائك ورئيسك في العمل. إذا كنت غير مرتبط، ستكون جذابا جدا وستلفت نظر شخص ما كنت تتمنى الارتباط به. أما إن كنت مرتبطًا، فتستطيع التطلع إلى لحظات رومانسية جميلة.

 

الجوزاء

 

يبدو أنك ستحقق اليوم ما كان يبدو مستحيلا من قبل في العمل، وذلك بتنفيذه خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموح. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال.

 

السرطان

 

في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك ومدى قدرتك على ممارسة الرياضة. ربما تبدأ في التدريب لمنافسة شخص ما يتحداك. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة وتستطيع تخطي أي ازمة بسهولة.

 

الأسد

 

تتحلى بكثير من الطاقة اليوم والتي يجب أن توجهها بطريقة منتجة ومفيدة. ستتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك للمناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وستنفعل بشدة. كن حذرا وحافظ على هدوئك.

 

العذراء

 

لتجنب إضاعة طاقتك ووقتك اليوم، يجب أن تكون معتدلا، وهذا ينطبق أيضا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبا ما تتحمل ما لا تطيق. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض للإصابة بالاكتئاب وبعض الأمراض النفسية في الوقت الحالي.

 

الميزان

 

تميل إلى التصرفات المندفعة والمتهورة في الوقت الحالي، وهذا سوف يؤدي إلى مشكلات كبيرة في الكثير من المواقف. ابحث عن متنفس من أي نوع؛ يمكنك ممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات، أو يمكنك حل لغز أو قراءة كتاب جيد. إذا تخلصت من التوتر، سوف يسهل عليك التصرف بهدوء في العديد من المواقف في حياتك.

 

العقرب

 

أنت على استعداد دائم لسماع الآخرين، ولذلك تشعر بالكثير من الألفة تجاه أشخاص مختلفين عنك تماما، وربما تتطور هذه العلاقات فيما بعد إلى علاقة حب بطرق غير متوقعة. صحتك البدنية جيدة، وبالتالي يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة. حالتك المالية على ما يرام في الوقت الحالي.

 

القوس

 

كن يقظا اليوم، فأنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك. تحاول تحقيق ما تريده بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك.

 

الجدي

 

يوم غريب ولكنه رائع في نفس الوقت. بمجرد إتمام عملك في الوقت المحدد لك، ستريد الذهاب لمكان آخر لترسم لوحة أو تكتب قصة أو قصيدة. سترى اليوم نتائج التغيرات التي طرأت على حياتك الفترة الماضية. من الصعب أحيانا أن تجد كلمات للتعبير عما بداخلك بسهولة.

 

الدلو

 

تقضي يوما رائعا اليوم في مكتبك. لا يشكو أي شخص اليوم من متطلباتك بل يحاول الجميع أن يساعدك. لست معتادا على هذه التصرفات منهم! تشعر أن من حولك أكثر ودا واحتراما مما سبق. يجب أن تنتهز هذه الفرصة لصالحك وتحاول التعرف على الأشخاص الذين كنت تخشى أن تتحدث معهم.

 

الحوت

 

اليوم هو يوم التصالح والتسامح والعفو. شعرت خلال الفترة الماضية بأن هناك شخصا ما أهانك أو أساء معاملتك، سواء في محيط أسرتك أو خارجها. أنت مستعد اليوم لبداية جديدة مع هذا الشخص ونسيان الماضي. اقض بعض الوقت اليوم بجانب من تحب.

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات أبراج “الاثنين 26 كانون الأول 2011″
  •  توقعات أبراج “الخميس 8 كانون الثاني″
  •  توقعات أبراج “الأحد 4 كانون الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: الخميس-21-5-2015
  •  برجك اليوم: السبت-23-5-2015