الرئيسية » ابراج » برجك اليوم:الإثنين-25-5-2015

برجك اليوم:الإثنين-25-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/29 | القسم : ابراج | 184 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

راقب تصرفاتك جيدا خلال هذه الفترة وكن حريصا على إنجاز عملك في أقل وقت ممكن. تتخذ بعض القرارات اليوم التي قد تغير من وضعك المالي والمهني قريبا. حاول أن تتكيف مع الأوضاع وتجنب الجدل واختلاق المشاكل.

 

الثور

 

كن مرنا ومنفتحا في معالجة بعض الأمور المعقدة. تستعيد عافيتك اليوم وترتفع معنوياتك وتعود الأمور إلى طبيعتها. كن حذرا من المواقف المفاجئة والتغيرات الطارئة التي تثير غضبك واشمئزازك. تشكو اليوم من ضغط العمل ومن كثرة الصعوبات، هدئ من روعك.

 

الجوزاء

 

ابتعد عن الضجيج والمشاكل اليوم بقدر الإمكان وتسلح بالصبر وبالهدوء. لا تهمل أغراضك ومقتنياتك الشخصية ولا تتركها لأحد حتى لا يعبث بها. تحركاتك كلها ستكون ناجحة هذا اليوم ولذلك سترتفع معنوياتك ويزداد شعورك بالتفاؤل والحماس.

 

السرطان

 

ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجري اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت في الأعمال الشاقة أولا بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.

 

الأسد

 

تجنب في يوم مثل هذا إثارة العداوات وحافظ على سمعتك ولا تكن متسرعا أو طائشا. قد تتخلى عن مطلب أو ربما تتراجع عن إجراء خطوة ما بسبب قلة الدعم والتشجيع. على الجانب الآخر، تعيش أجمل لحظات حياتك اليوم مع الحبيب، وربما تتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتكما.

 

العذراء

 

لا تخش من مواجهة التحدي، كن مستعدا وقدم أفضل ما لديك. قد تشعر أنك محبط وحزين بسبب ظروف ما في العمل، وتراودك بعض الأفكار الغريبة، وتعيش لحظات من التشاؤم. أعد قراءة حساباتك المالية في فترة المساء حيث الهدوء والسكينة.

 

الميزان

 

تمر اليوم بلحظات صعبة عندما تشعر أن الوقت يمر بسرعة جدا دون الاستفادة منه بقدر الإمكان. قد تؤثر حالتك النفسية على من حولك. حاول أن تترك فرصة للآخرين ليساعدوك بدلا من إحباطهم. غير نشاطك اليوم وركز على الأنشطة التي تحبها.

 

العقرب

 

تخصص بعض الوقت اليوم لتنمية موهبة الغناء أو الرقص أو العزف على أحد الأدوات الموسيقية. ربما لا تصل إلى النتائج التي كنت تتوقعها، ولكن لا بأس من تكرار المحاولة حتى تصل إلى ما تريد. لديك أحلام عديدة اليوم، وغدا ستصبح حقيقة.

 

القوس

 

من الطبيعي أن تخاف مما ينتظرك في المستقبل وربما تفكر في ذلك كثيرا، ولكن ليس من الطبيعي أو المنطقي أن تخاف من الحاضر، فيمكنك أن تحسب خطواتك جيدا حتى تتجنب المشاكل. يعترف من حولك خاصة زملائك في العمل بجهودك التي تقدمها من أجل تحسين وضعك الحالي.

 

الجدي

 

ربما تكون محبطا اليوم بسبب التراجع في العمل، خاصة أنك لم تحصل على الترقية التي كنت تنتظرها منذ وقت طويل. تميل اليوم للتحدث مع أحد زملائك عن همومك ومخاوفك من العمل في الفترة المقبلة. كن حذرا من التصريح بمشاعرك فالبعض قد يراك طموحا بشكل مبالغ فيه.

 

الدلو

 

تريد اليوم أن تعلن عن خططك المستقبلية التي تخص المرحلة القادمة من حياتك. أنت مستعد لأي تحدٍ مهما كانت خطورته وصعوبته. حان الوقت الآن لتحقيق طموحاتك وأحلامك. احصل على الدعم الذي تحتاج إليه من الآخرين ولكن فقط بعد التخطيط لكل شيء ووضع استراتيجية ناجحة لتحقيق هذه الأهداف.

 

الحوت

 

تستطيع اليوم التعبير عن آرائك بصراحة ويسر، ولكن ما زال لديك بعض الرؤى والأفكار التي لا يمكنك التصريح بها هذه الفترة بالتحديد، وهذا ما يجعلك محبطا بعض الشيء اليوم. كن حذرا فالشعور بالإحباط قد يؤثر على ثقتك في نفسك وربما تخسر كل شيء.

 

(yahoo)

 

 

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات أبراج “الجمعة 23 كانون الأول 2011″
  •  توقعات ميشال حايك للعام 2013
  •  برجك اليوم: الاحد-31-5-2015
  •  توقعات أبراج “الإثنين 12 كانون الثاني 2011″
  •  برجك اليوم: الاحد-7-6-2015