الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الثلاثاء-26-5-2015

برجك اليوم: الثلاثاء-26-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/28 | القسم : ابراج | 165 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

برج الحمل

 

التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة أصبح صعبا للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكلا من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سترى أنه من المفيد الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها دون تدخل من جانبك.

 

برج الثور

 

لست شخصا لطيفا في الوقت الحالي وقد ينفر الآخرون منك، فأنت عصبي ومزاجك متقلب أكثر من المعتاد. فكر فيما إذا كان الموضوع يستحق أن تتحمله وحدك أم لا. لا تتجاهل شريكك أو عائلتك وأصدقاءك، واظهر لهم القليل من الحب والاهتمام.

 

برج الجوزاء

 

قاوم الرغبة في الاختباء عن أعين الآخرين، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أسهل مما تتخيل.

 

برج السرطان

 

الشيء المؤكد اليوم هو أنك لن تشعر بالملل أو الاكتئاب. عليك أن تعترف بأن علاقاتك الحالية مربكة بعض الشيء، ولكن يجب أن تظل هادئا وأن تتأكد من أنك تستفيد من التغييرات غير المتوقعة في حياتك بشكل عام.

 

برج الأسد

 

الشيء المؤكد اليوم هو أنك لن تشعر بالملل أو الاكتئاب. عليك أن تعترف بأن علاقاتك الحالية مربكة بعض الشيء، ولكن يجب أن تظل هادئا وأن تتأكد من أنك تستفيد من التغييرات غير المتوقعة في حياتك بشكل عام.

 

برج العذراء

 

يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي اليوم. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تطيق، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

 

برج الميزان

 

من الطبيعي أنك تساند أصدقاءك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

 

برج العقرب

 

ربما تكون بذلت مجهودا الأيام السابقة فخذ قسطا من الراحة التي تحتاجها. ننصحك اليوم بأن تقاوم المرض وأن تحافظ على التحكم الكامل في عقلك وجسدك. تأكد أنك حصلت على القدر الكافي من النوم الليلة الماضية. ننصحك اليوم بألا تجرب القيام بشيء ليست لديك أي خلفية عنه. تأكد أولا من الفهم التام للموقف ثم تحرك.

 

برج القوس

 

تشعر بالضيق اليوم والاكتئاب، وربما تشعر بالجنون إن لم ترتاح ولو لوقت قليل. عليك إنجاز مسؤولياتك اليوم فربما تكون هي العائق الحقيقي لديك. ننصحك اليوم للخروج من هذه الحالة بممارسة رياضة المشي. ربما يتسبب هذا في الشعور بالراحة حاليا.

 

برج الجدي

 

تفاءل فاليوم أنت شخص محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. كن حذرا ولا تنخدع بالمظاهر! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.

 

برج الدلو

 

انتبه فاليوم غير مناسب تماما لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورا، وتعامل بحكمة.

 

برج الحوت

 

يخبرك بعض الزملاء اليوم ببعض التغيرات التي حدثت في العمل أثناء فترة غيابك. ننصحك بأن تتحلى بالتواضع والصبر هذه الفترة. انتبه فكلما كنت مغرورا، كان ذلك سببا في إثارة الحقد بين رفقائك. اهتم بأسرتك وبأصدقائك القدامى.

 

(ياهو)

 

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  برجك اليوم: الأربعاء-20-5-2015
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-2-6-2015
  •  توقعات أبراج “الخميس 22 كانون الأول 2011″
  •  توقعات أبراج “الاثنين 26 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الخميس-28-5-2015