الرئيسية » ابراج » برجك اليوم: الخميس-28-5-2015

برجك اليوم: الخميس-28-5-2015

تاريخ النشر: 15/05/28 | القسم : ابراج | 170 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

الحمل

 

أنت في وضع مريح ومتوازن وسيفيدك ذلك على المستويين الشخصي والمهني، فأنت لست بحاجة إلى أن تقنع الآخرين بأفكارك وخططك. كل من حولك على استعداد للتحدث معك حتى من يصعب التعامل معهم سيكونون على استعداد لسماع مقترحاتك.

 

الثور

 

لقد حان وقت الاقتراب من المشروعات الجديدة والتخطيط الاستراتيجي للمستقبل، ولذلك يجب أن تكون على استعداد لمواجهة أي تحديات. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة لوقت أصعب.

 

الجوزاء

 

يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني يسعون إلى شراكتك وذلك لإعجابهم بروحك المتزنة والمبدعة. علاقاتك الشخصية المتداخلة تسير بشكل جيد، فالجميع معجب بإيجابيتك واتزانك. ستساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط مهمة مع شخصيات جذابة.

 

السرطان

 

تتميز اليوم بالبصيرة والإدراك لاتخاذ خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافك. في العمل، قد تقترح مشروعا ما طالما أردت تنفيذه وقد تحصل على الوسائل المتاحة لتنفيذه، أو قد تسافر إلى مكان ما كنت تحلم به ويفضل أن يكون مع شريك حياتك أو أي شخص آخر قريب منك.

 

الأسد

 

ربما تستطيع استخدام طاقتك وحماسك في الأمور المالية للحصول على شيء ما، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة كنت ترغب في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها. تستطيع التخطيط لحياتك بشكل جيد.

 

العذراء

 

لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدا للغاية ومثيرا للأعصاب وستكون متوترا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. لست مضطرا اليوم لإنجاز كل المهام في وقت واحد.

 

الميزان

 

يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس خاصة في يوم مثل هذا. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك. تخلص من الضغط والتوتر بممارسة رياضتك المفضلة.

 

العقرب

 

بدأت الأمور في الهدوء بعض الشيء بعد فترة من التوتر والقلق. أنت الآن لديك وقت للاسترخاء وإعادة شحن طاقتك استعدادا لأنشطة ومشاريع مختلفة جديدة. توقع الدخول في حوار ما مع الزملاء أو المدير حول رؤى جديدة فى العمل، أو قد تعرض المساعدة.

 

القوس

 

حافظ اليوم على صحتك بكل الوسائل والطرق المتاحة، فأنت تحتاج إلى الكثير من النوم والمشي في الهواء الطلق وذلك لتوسيع أفقك وتنشيط ذهنك. فيما يخص الأمور المالية، تشعر بفرص كبيرة قادمة وستحقق مكاسب حقيقية على المدى البعيد، ولكن احذر من أن تفقد صوابك.

 

الجدي

 

يجب أن تسامح وتعفو عن أخطاء الآخرين خاصة إذا كان هؤلاء من أقرب الناس إليك. تقبل اعتذار الآخرين فربما كانت أخطاؤهم غير مقصودة أو خارجة عن إرادتهم. لا تتسمك بوجهة نظرك لأن ذلك قد يعود عليك بالسلب قريبا.

 

الدلو

 

تتعرض اليوم لأكثر من موقف صعب يجعلك متوترا ومنفعلا طوال الوقت. لسوء الحظ، لن تستطيع أن تتعامل بطريقة مهذبة مع الآخرين بسبب ظروفك الحالية. رغبات الشريك تتعارض مع ظروف اليوم، ولكن هذا لا يعني إنهاء العلاقة، فكر بحرص وهدوء.

 

الحوت

 

تشعر بالتوتر والضغط اليوم، ألم تفكر من قبل في تخصيص بعض الوقت للعناية بجسمك وبشرتك؟ هل تشعر أن هناك العديد من الأشخاص يحملونك المزيد من الأعباء في الفترة الأخيرة؟ هل تشعر أن الحبيب يهتم بك كما كنت تتوقع؟ حاول أن تجد إجابات لهذه الأسئلة!

 

(ياهو)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  توقعات أبراج “السبت 24 كانون الأول 2011″
  •  برجك اليوم: الخميس-4-6-2015
  •  برجك اليوم: الاثنين-8-6-2015
  •  توقعات ميشال حايك للعام 2013
  •  برجك اليوم: الثلاثاء-26-5-2015