الرئيسية » شباب وصبايا » كيف تجد فتاة أحلامك من خلال موقع الفيسبوك

كيف تجد فتاة أحلامك من خلال موقع الفيسبوك

تاريخ النشر: 12/12/9 | القسم : شباب وصبايا | 932 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

كيف تجد فتاة أحلامك من خلال موقع الفيسبوك

 

لست بحاجة إلى مواقع المواعدة في حضرة الفايسبوك الذي يسهل عليك التعرف إلى أصدقاء أصدقائك. وما يجعل الأمر أكثر يسراً هو وجود أصدقاء مشتركين بينك وبين فتاة أحلامك التي ستتعرف إليها دون رقابة من أحد. ولكن حذارِ من إخافتها بطرحك المباشر لما ترغب به وعوضاً عن ذلك تسلل برقة وستنال استحسانها بالتأكيد.

فعلى سبيل المثال، إياك أن ترسل رسالة إلى أي امرأة لم تلمّح لك بموافقتها ولا تدعُها للخروج معك فهي لا تعرف عنك شيئاً، لذا لا تستعجل الأمر حتى لو كنت في غاية الحماسة، فكل ما تحتاج إليه هو بضع ملاحظات وقواعد نقدمها لك لنساعدك على تحقيق أحلامك.

اختر صورك بعناية
احذف أو أخفِ أية صورة تدين سلوكك، فلا بد أنك غازلت إحداهن من قبل ولكن لا داعي لوجود أي صورة تورطك بالأمر، فقد دعاني صديق صديقي مرة للخروج معه فتفحصت حسابه على الفايسبوك وقد بدا لطيفاً ولكن بعد تفحص عميق اكتشفت أنه مدمن على الجنس أو على الأقل هذه الصورة التي قدّم نفسه بها على الفايسبوك، فجميع الصور كانت إما له وهو أمام  المرآة أو صور فتيات عاريات، معتقداً بأنه مصور محترف ولكنني أخالفه الرأي.

قم بتنميق حائطك
الخطوة التالية هي تفحص حائطك وانتقاء ما تكتبه عليه، لأنني سأطلعك على تجربتي: فأحد أصدقائي الحقيقيين في موقع الفايسبوك أيضاً، كان باستمرار يكتب تعليقات عن خروجه مع فتيات مثيرات ولكنه كان كاذباً لأنه لم يكن باستطاعته فعل ذلك في حياته الواقعية فربما كان يشعر بالحاجة لتحقيق رغبته تلك من خلال الفايسبوك، وهذا كان ينمّ عن عدم نضجه وبلاهته. لذا أنصحك بأن لا تفعل هذا لأنك لن تحظى بفتاة أحلامك بتلك الطريقة.

تعرف إلى الكثير من الأصدقاء
فكلما زاد عدد أصدقائك زادت فرصك بالتعرف إلى الفتيات، وابحث عن أصدقاء الدراسة أو زملائك في العمل وبعد أن تتذكر جميع الأسماء ابحث عنهم من خلال محرك البحث على الفايسبوك كما يمكنك الانضمام إلى مجموعات عديدة لتتعرف إلى عدد أكبر من الأصدقاء.

أصدقاء الأصدقاء
بعد أن عقدت الكثير من الصداقات عليك أن تتابع باستمرار أخبار هؤلاء الأشخاص من صور جديدة وغيرها من تعليقات، فإذا أعجبتك فتاة ما اكتب تعليقاً يلفت نظرها إليك.
كذلك يمكنك تفحص حساب أصدقاء أصدقائك، واسأل أصدقاءك عن الفتاة التي أعجبتك ولكن لا تدعها تعلم بالأمر، فمثلاً يمكنك أن تخبر صديقك بأنك لاحظت وجود (أماندا) الجميلة بين قائمة أصدقائه وإن كان باستطاعته أن يجمعك بها.

اطلب منها أن تصبح صديقتك
إن قرأت تعليقاتك فإنها ستعرف من تكون وستقبل طلبك ولكن لا تلكزها أبداً لأنك ستبدو غريب الأطوار، وعندما تقبلك كصديق سيكون باستطاعتك ترك التعليقات على ما تكتبه وعلى صورها، وإن عاملتك بلطف واستجابت لتعليقاتك فأرسل رسالة نصية لها لتطلب منها الخروج معك.

احفظ ماء وجهك
إن لم تستجب لطلبك اتركها وشأنها ولا تزعجها بذلك مرة أخرى. فعندما بدأت بمواعدة شخص آخر كتب لي صديقي السابق أنني كالملاك القادم من السماء، حينها طلبت منه أن يتركني وشأني لأنه أزعجني بإلحاحه لذا فقد قطعت علاقتي به وطردته من قائمة أصدقائي.

إقرأ أيضاً :
  •  6 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم
  •  أشياء لا يجب أن يفعلها الرجل بعد سن الثلاثين
  •  لماذا يكذب الرجال على السيدات ؟ !!
  •  كيف تجذب الفتيات على مواقع التعارف ؟
  •  طباع المرأة الأكثر جذبا للرجل !