الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » ثلاثة هواتف من موتورولا بمواصفات مختلفة وسمات مشتركة

ثلاثة هواتف من موتورولا بمواصفات مختلفة وسمات مشتركة

تاريخ النشر: 12/09/20 | القسم : علوم وتكنولوجيا | 494 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

قررت شركة موتورولا تصميم ثلاثة هواتف جديدة ضمن تشكيلة درويد ريزر العاملة بنظام اندرويد لشركة فريزون للاتصالات.

تشترك هواتف موتورولا الثلاثة الجديدة درويد ريزر ايتش دي وريزر ماكس ايتش دي وريزر أم بعدد من السمات والمواصفات مثل قوة المعالج ونوعية الكاميرا وسرعة المعلومات والبيانات ولكنها تختلف في الحجم وعمر البطارية والسعر.

ويعتبر ريزر ايتش دي Razr HDنسخة كبيرة من درويد ريزر الأصلي الذي اطلقته موتورولا عام 2011. ويبدو ان موتورولا انضمت الى الاتجاه نحو الشاشة الكبيرة بحجم 4.7 بوصة لهاتفها ريزر ايتش دي ، وقوة ودرجة وضوح في 720 بيكسل مقارنة مع 4.3 بوصة في موديل العام الماضي. ويعني هذا استخدام بطارية أكبر بنسبة 40 في المئة.
ويكاد هاتف درويد ريزر ماكس ايتش دي Droid Razr Maxx HDان يكون مطابقا لهاتف ريزر ايتش دي ولكن ببطارية 3300 مللي امبير ساعة مقارنة مع 2500 مللي امبير في ريزر ايتش دي رغم ان السمك المضاف لا يزيد على 0.35 بوصة. وتقول موتورولا ان البطارية تضمن 32 ساعة من الاستعمال المتواصل في الشحنة الواحدة و13 ساعة من مشاهدة الفيديو و21 ساعة من المكالمات المتواصلة أو 8 ساعات من تصفح الانترنت.
 وقال خبراء ان ريزر أم Razr Mنسخة من درويد ريزر الأصلي بعد اعادة تصميمه مع الابقاء على مواصفات شاشة العام الماضي بحجم 4.3 بوصة وقوة وضوح 690 X540 ولكن الحلقات المحيطة بجوانب الشاشة أقل سمكا بكثير بحيث لا يبدو الجهاز عريضا.
وتشترك الهواتف الثلاثة بما يلي:
 ـ معالج سناب دراغون أس 4 ثنائي الأنوية بسرعة 1.5 غيغاهيرتز.
ـ ذاكرة وصول عشوائية (رام) 1 غيغابايت.
ـ كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميغابيكسل ـوكاميرا امامية بدقة وضوح 1.3 ميغابيكسل لهاتف ريزر ايتش دي وهاتف ماكس وبدقة وضوح 0.3 ميغابيكسل لهاتف ريزر أم.
ـ تصفح الانترنت بتقنية 4G LTE.
ـ فتحات لبطاقة مايكرو أس دي من اجل زيادة سعة الخزن.
ـ جهاز غلوبال ريدي للخدمات الصوتية وتصفح الانترنت في 205 بلدان.
تعمل الهواتف الثلاثة كلها بنظام اندرويد 4.0 وليس النسخة الأحدث منه 4.1 ولكن موتورولا وعدت بتحديث جميع الهواتف الثلاثة في نهاية العام وتجهيزها مسبقا بمتصفح كروم من غوغل. وقالت موتورولا انها ستقوم بتحديث غالبية هواتف 2011 لتعمل بنظام اندرويد 4.1 في وقت قريب جدا وستمنح رصيدا قدره 100 دولار على جهاز جديد للهواتف التي لا تستطيع الحصول على البرمجية الجديدة.

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  في روسيا لتبديل ملابسك تحتاج أن تحرك يدك فقط
  •  حساب على تويتر يدخل موسوعة غينيس
  •  الآن اللعبة الشهيرة World of Warcraft مجانا حتى المستوى العشرون
  •  سامسونج تشتري حصة سوني في شركة S-LCD لإنتاج الشاشات
  •  iMac 2011 – مميزات – مواصفات – صور