الرئيسية » أخبار صيدا » تسلم وتسليم في غرفة صيدا بين الرئيسين الحالي والزعتري

تسلم وتسليم في غرفة صيدا بين الرئيسين الحالي والزعتري

تاريخ النشر: 11/09/21 | القسم : أخبار صيدا | 602 مشاهدة | | تكبير الخط + | - تصغير الخط

 

جرت امس عملية تسلم وتسليم بين الرئيس الجديد لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح والرئيس السابق للغرفة محمد الزعتري في مقر الغرفة في صيدا، بعد مضي اكثر من سنة وسبعة اشهر على فوز مجلس الادارة الجديد بالتزكية. وخاطب الزعتري في كلمة بالمناسبة الرئيس الجديد صالح واعضاء المجلس بالقول «لقد تحملنا قسطنا من المسؤولية على مدى يفوق الأربعين عاما ويسعدني أن أسلمكم هذه الأمانة وانني على ثقة بخبراتكم وقدراتكم الواعدة. مشددا على «ان جيل الشباب في المجلس الجديد من شأنه أن ينعكس ايجابا على انماء منطقتنا وأن يسهم في تحسين أداء المؤسسات الاقتصادية ويجعلها أكثر قدرة على مواكبة متطلبات العصر».

وكان مجلس الادارة الجديد قد عقد امس اول جلسة له برئاسة محمد حسن صالح بصفته الاكبر سنا حيث جرى خلالها انتخاب اعضاء هيئة مكتب المجلس من كل من محمد حسن صالح رئيسا لمجلس الادارة ورئيسا للغرفة وقاسم خليفة وعمر الدندشلي نائبين للرئيس في حين انتخب سمير القطب امينا للمال. وذلك بحضور المستشار القانوني للغرفة المحامي عبد الحليم الزين الذي تولى تدوين محضر التسلم والتسليم وتسجيل عملية انتخاب اعضاء هيئة مكتب المجلس وتوقيع الاعضاء على المحضر. وبعد ذلك عقد المجلس الجديد اجتماعا برئاسة صالح واعضاء المجلس سمير القطب وعلي طباجة وقاسم خليفة ويوسف فردون ونبيل زنتوت وعمر الحلبي وهيثم جويدي وعمر دندشلي وجمال جوني واديب الصباغ وابراهيم تيراني وجان عازار وطوني رزق وكامل عبد اللطيف شريتح ومحمد عبد الرحمن الانصاري والدكتور سامي خليل عز الدين وعماد الدين قصير .

والقى صالح كلمة شدد فيها على دور غرفة صيدا في العملية الانمائية في صيدا وكل الجنوب مؤكدا ان المجلس الجديد سيكون يدا واحدة طيلة مدة ولايته في خدمة التجار والصناعيين والزراعيين والحرفيين واصحاب المصالح والمعامل والمؤسسات الصناعية من صيدا الى عموم الجنوب واننا سنكون سندا داعما وقويا لكل من يطلب النصح والمشورة او الخدمة في اي مشروع صناعي او تجاري او زراعي في الجنوب وسنكون الى جانبه.

وشدد صالح ان هذه الغرفة ستبقى الحصن المنيع لكل مكونات هذه المنطقة وسنبقي الكيدية بعيدا عنا وسنعمل دون كيدية وسنكون في خدمة الجميع دون استثناء.

وبعد ذلك انضم الى الجلسة الرئيس السابق محمد الزعتري فصافح صالح وقدم التهاني له ثم صافح اعضاء المجلس فردا فردا مقدما التهاني لهم وشارك في جانب من جلسة المجلس الجديد. وعدد في كلمته الانجازات على المستوى الاداري أو المستوى الاقتصادي.

ورد صالح بكلمة شكر فيها للزعتري تعاونه مشيدا بالفترة التي امضياها سويا في خدمة الصناعيين والتجار والزراعيين في صيدا والجنوب مشددا على ان هذه الغرفة ستبقى صرحا اقتصاديا عالي البنيان. وبعد ذلك غادر الزعتري مودعا.

يذكر ان الرئيس الحالي للغرفة محمد حسن صالح عضو في مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب منذ 31 عاما وذلك عندما عين في مجلس الادارة خلفا لمحمد منير كرجية عام 1970 في حين تولى منصب نائب رئيس الغرفة منذ 1992. اما بالنسبة للرئيس السابق للغرفة محمد الزعتري فـــتولى منصب نائب رئيس الغرفة منذ 1967 ومنذ العام 1970 تولى منـــصب رئيس غرفة صيدا والجنوب ولغاية تاريخه.

(محمد صالح ـ السفير)

تعليقك على الفيس بوك

إقرأ أيضاً :
  •  لماذا يرفض "حزب الله" في صيدا ما قَبِلَه في طرابلس والطريق الجديدة؟
  •  احتفالات في ذكرى الاستقلال غدا في صيدا
  •  الاسير: لن يتم رفع اي راية صفراء في صيدا
  •  حفّارة عملاقة تطلق العمل لإزالة مكبّ صيدا
  •  الجمهورية الفرنسية تمنح بهية الحريري وسام جوقة الشرف الفرنسي